الاثنين، 27 أبريل 2009

لحظة اعتراف !!!!




لا اعرف ماذا اصابني....كانت لحظة صعبة ,قاسية ,مؤلمة.....لم اتوقع ابداً ما عواقب هذا اللحظة الطائشة ,لقد استسلمت وبكيت....نعم


بكيت ,كانت لحظة صعبة جداً لم اتمالك نفسي كان الجميع ضدي ,كانو يضايقونني ولا اعرف لماذا, لقد مررت بلحظة صعبة جداً لم امر ابداً


بمثل هذة اللحظة بيوم من الأيام .....لكن ..... كان لها فائدة كبيرة, جعلتني مرتاحاً بقية حياتي ,جعلتني ان لا اخاف من المستقبل ....اللحظة


التي مررت بها كانت لحظة اعتراف ,لم اتحمل وصلت لمرحلة لم استطع ان اخبئ بعد لا اعرف ما سبب تصرفي هذا هل هو جرائة ام


ضعف؟لم اعرف ما هو جواب هذا السؤال الصعب ........لم يخطر ببالي بهذة اللحظة المرة الا شيء واحد وهو انني كلما سوف اتذكر هذة


اللحظة سوف ابكي.... لكن كان كل شيء عكس ما كنت اتوقع ها انا اليوم مرتاحاً هل تعلمون لماذا؟؟؟ لأن هناك من شاركني بسري وبما


اخفية عن الأخريين ,هل تعلمون من هذا الشخص ؟؟؟؟ هو ابـــــــــــــــــــــي , نعم ابي كنت اتوقع منة انة سوف يضربني او يطردني من


البيت او على الأقل سوف يهينني .........لكن المفاجأة انة كان متعاطفاً معي وحضنني وسوف اقول لكم شيء ولن تصدقو ,لقدِاخذني بمشوار


صغير لكي ارتاح قليلاً , كانت مفاجأة بالنسبة لي , لم اتوقع ان ابي الصارم سوف يكون بكل هذة الحنية وبكل هذا التفهم والحضارة,


بتلك اللحظة الصعبة بعد الحاح من الأسئلة من قبل ابي لم اقل غير جملة واحدة فقط" لا اميل للجنس اللطيف" ههههه جملة جميلة ومفيدة , ها


انا مرتاح لا افكر باليوم الذي سوف يأتي بة ابي لكي يقول لي حان الوقت لكي تتزوج ,مع العلم انني افكر بالزواج لكن بعد عمر طوييييل من


الممكن في سن 56 او في سن 72 ههههههه لم ارسي على بر ولم اختار السن المناسب بعد , الجرائة بالأفصاح عن شيء من الممكن ان


يكون لة عواقب أليمة من الممكن ايضاً ان يكون لة عواقب جميلة ومريحة .....هل تجرىء ؟؟؟؟

هناك 3 تعليقات:

  1. اتمنى لك السعادة
    وتمنيت لو كان اهلي بهذا التفهم
    انا عكس يا اخي
    ابي كان قاسي علي وقت اخبرتة اني مثلي جنسيا
    وكذلك امي واخوتي
    ومع مرور الوقت لا زالو يستهزهون ويلمحون عه انك مثلي.
    لاسف فكرة المثلي لديهم هو انة ساقط وزانية ولاسف الشديد نحن من بصمنا انفسنا بهذة الصفة.
    بالتوفيق

    ردحذف
  2. عزيزي...من الشمال
    انا لست من الذين سيسارعون الى انتهاز الفرصة...او سيتضامن معك عندما يقرا مدونتك مشفقا..
    لكنني فقط احسست بالنور و الامل في هذه اللحظة بالذات...هذه اللحظة و انا اقرا كتاباتك في هذه المدونة لا اعرف كيف اصف شعوري هل هو اعجاب او تاثر او حب...او فقط مجرد توافق في الوضعية العاطفية و المجتمعية بيننا...لا ادري...
    لاكن الاكيد انني لم امر على مدونتك كباقي المدونات...
    انا شاب او بالاحرى مراهق مغربي مثلي (اكثر من 17 سنة)وسيم على حد تعبيرالاخرين اتجهت الى مجال التدوين بعد ان ذقت ذرعا..من سكوتي و من اعداء المثليين...اخترت التدوين بعد ان اطلعت على مجموعة من مدونات المثليين..الذين اعجبت بشخصياتهم و عشقت قصصهم
    بالنسبة للوضعية العاطفية و الاجتماعية التي اظن انني لشترك معاك في كثير من عناوينها...فانا مرح و احب الحياة..لكنني اعاني من الوحدة ورغم تواجدني وسط البعض من اصدقائي الذين يحبونني..الا انني غير مرتاح..احس بالفراغ داخلي و الوحدة القاتلة التي لم تنل مني حتى الان ...و لن تنال مني...لن اعيد نفس التعبير ...ولكن ساقول..انقص الشخص الذي هو بحاجة الى حبي..وعشقه لي و خوفه علي..و هو مايولد لي عذابا يجعلني ابحث عن هذا الحبيب الذي سيملك قلبي...واملك قلبه..انا افتقد الحب كحبيبي الذي يمكن ان يكون انت يا ذا القلب الحنون ...مدونتي مفتوحة يااااااااا من
    ...يا من احببته سرا و لم اعرفه...

    ردحذف
  3. عزيزي :
    في الحقيقة انا قلت الحقيقة لوالدتي التي كانت قد تفهمت الوضع ولكن قالت لي :
    هذا شئ عابر وسف ينتهي يوما ما فأنت لم تحدد ميولك الجنسية بعد هنا كان عمري 18 سنة ومنذ ذلك الوقت الذي دار به الحديث لم نفتح السيرة مرة أخرى ...................وهنا ادركت ان امي لم تعرف مدى حقيقة الأمر

    ردحذف