الاثنين، 20 أبريل 2009

لماذا أنا؟؟!!


لماذا...لماذا أنا؟؟ لم أذكر انني ضايقت او استهزأت بأحد !....
لماذا أنا هكذا؟؟ لا أشعر بلذة الحياة , أشعر الان بأني لست كائناً ولا انساناً اشعر انني نقطة في علامات استفهام؟!؟!؟
ماذا عن حياتي فأنا طوال حياتي لم ارد أن اواجة هذا السؤال,وأن افتح ملف المستقبل,دائماً بدوت ضعيف اتهرب من واقع حياتي ...لكن هذة اللحظة تجعلني اواجة نفسي .
سوف أخلع هذا القناع ...أحس وكأنني في مسرحية او مسلسل , حياتي التي قضيتها كلها تمثيل في تمثيل , سوف اتخلص من قناع الخجل ,فليس هناك ما أخجل منة...نعم أنا مثلي ......أنا مثلي ......ولست شاذاً , لو بيد كل شخص بتغيير نفسة او التحكم بخلقتة لختار الجميع الأفضل لنفسة.
لو وجدت مصباح علاء الدين وهناك امنية واحدة فقط! لطلبت بمسح الجهل والتخلف من البشر !!!!
ما هذا المجتمع الذي اعيش فية, لا يوجد هناك ذرة واحدة من النور يعيشون بظلام مستمر ويقضون أوقاتهم بسبات عميق!!.....
متى سوف يصحون؟؟! متى سينهضون من غفوتهم التي سينتهي بها العمر دون النهوض والخروج الى النور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق