الاثنين، 20 أبريل 2009

العالم المجهول!!!


لوحات تسرقني من واقعي وتعزف على اوتار حياتي الحاناً من خيالي, تراقص افكاري من بين قضبان الواقع البسيط.
انها لحظة اعيشها بكل جوارحي ,لحظة صاخبة تمزق أفكاري , لحظة تجعلني أرفع اشرعة سفينتي وابحر بها الى ضجيج العالم الاخر البعيد! العالم الذي لم أزل غير قادر على اكتشافة بعد, العالم الذي ما زال غامضاً بالنسبة لي! هل انعدم الحب؟؟! هل أصبحتم تفكرون بالجنس فقط؟؟! هل نسيتم شيء اسمة احضان دافئة , قبلات حميمة والكلام اللطيف الدافئ الجميل ,أم هذا لم يعد يشبع رغباتكم؟؟!
لن تصدقو!!!! فأنا لا يوجد لدي أي علاقة !...نعم لا يوجد ,لم أتعرف بعد على عالم الرجل , لقد سنحت لي فرص كثيرة وكان الرفض هو جوابي !نعم كنت أرفض ولا ادري لماذا كنت ارفض لا اذكر الا انني كنت احس بخوف و تردد ....لكني اليوم ابن اليوم ولست ابن الأمس ولا اعلم متى وأين سوف القى بهذا الوجة الجميل الذي سيختارة قلبي, ولهذا اليوم لا أزال أبحث عن الشخص الذي يستحق قلبي...هل سأجدة؟؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. عزيزي من الشمال..
    اود في بادئ الامر ان اشكرك على مرورك بمدونتي وقد سعدت عندما قررت ان تلبي ندائي بزيارة المدونة
    ايضا علي ان اشكرك على دعمك لي في محنتي رغم بعد المسافات بيننا ال اني اظن ان قلبينا و تفكيرينا اقرب من رموش العين...
    وماذا سيكون ردك ان اخبرتك اني عشت نفس الموقف و انا اخبر امي بحقيقتي المثلية..نفس الةضعية نفس التجاوب و نفس الكلام..هل هي فعلا الصدفة التي تجمعنا ام ان هناك فعلا ما يجمعنا غير الصدفة... و ان كان فهلا..فهيا نبحث عن هذا الشيء..
    سانتظر الرد و الى ذلك تقبل مني اسمى المشاعر و الف بل مليون تحية لك..

    ردحذف