الجمعة، 6 نوفمبر 2009

موقف لا احسد علية ههههه




اصدقائي من شوقي ليكم مو صابر يطلع الصبح من دون ما اكتبلكم شي رح ابدا معكم بشي زريف صار معي بيضحك
وبنفس الوقت بيحزن رح ابدأ...قبل فترة اتعرفت على شخص من المنطقة الي بسكن فيها ببداية الامر خفت وصرت
اتجنب الحديث معة لكن بيوم تركلي رسالة اعجبني اسلوبة وبساطتة وبرائتة وقررت اتعرف علية اكتر حكيت معو
عالايميل اكتر من مرة وكل مرة بيزيد اعجابي باسلوبة وكلامة وبتفكيرة وانا من النوع الي بحب اتكلم مع هاي النوعية
من الاشخاص المهم صرنا اصحاب واتطور الامر وصرنا نحكي مع بعض عالتلفون يعني الموبااااايل صوتو حلو كتيييير
ههههه (ليس كل ما يلمع ذهباً) المهم اتعودنا عبعض وبعدييييين قررنا نلتقي ههههه هون الاكشن...هوا قلي انو رح يلبس
تي شيرت احمر وقلتلو انو انا رح البس تي شيرت اصفررر, المهم انا رحت علمكان الي قررنا نتقابل فية وقفت عالجهة
التانية واتطلع شمال ويمين وكان قدامي من الجهة التانية شخص سمييييييييييييييييييييين لابس تي شيرت احمر لكن ما
اعطيت اهتمام لاني قلت مش معقول يكوووون هوووو لانو صوتووووو حللللللللو هههههههه فجأة هالشخص بيمشي
بأتجاهي ومع هيك ما اعطيت اهتمام لأمر ...وصل لعندي وقف قدامي شفت بعيونو خووووف وتردد حتى لما قالي "انتا
رامي" كان صوتو بيرجف كنت رح ابكي هههه بس انا افهمت الموضوع عالطاير هوا خاف يكون ردة فعلي مو حلوة او
اني اعصب او ارفض واسيب المكان وامشي بس انا اتصرفت عااااااااااادي جدا واخدت الموضوع بروح رياضية وكأن
شيءً لم يكن هههههههه بس لما روحت عالبيب ضليت سااااااااعة وانا اضححححك لانو موقف لا احسد علية .....بجد
لما الشخص يكون راسم شي بخيالللو ويطلع شي تااااااااااني هههههههه يماميييييييي بس ما بنكر كان يووووووووم
حلللللو بيستاهل نتزكرووووو بااااااااي

هناك 3 تعليقات:

  1. ممممممممممممم
    فعلا موقف مش لطيف خالص بس بصراحة انا لو حصلى الموقف دة مش ممكن اكلم الشخص دة تانى مش علشان جميل او رفيع او وحش او تخين لا علشان هو مش قلى هو عامل ازاى و معناها انة كدب علية

    خد بالك المرة الجاية هههههههههه

    ردحذف
  2. هههههههههههههه
    صراحة مثل هالمواقف بتحصل كثير
    للان ما لقيت لي طريقة اقدر احدد بيها الشخص قبل ما القاه حتى لا ارسمله في خيالي اشكال ويطلع شئ ثاني او انصدم

    وفي نفس الوقت بخبر الشخص الاخر عن ما سوف يلتقي به الا اذا انه شخص بتاع كلام وعايز يضيع وقت في النت بس مش اكثر

    ردحذف
  3. اهلا هذه اول مشاركه لي في مدونتك اتمنى اكون من اصدقائك...
    بالفعل موقف لايحسد عليه انا صارلي موقف مشابه بس كان يوم كئيب بعكسك انت لان الشخص اللي قابلته مو ستايلي ابدا....وندمت لانه ماطلبت منه حتى صورته قبل مااشوفه بس انا بنصحك وبنصح كل حدا ان لازم ع الاقل نشوف صور اللي بدنا نشوفه ومانستعجل ابدا في مقابلته!!

    ردحذف