الخميس، 24 سبتمبر 2009

منعوني......منك !!!




عندما تتعلم من الاخرين ومن الاسباب التي ادت الى فشل علاقتهم تعمل جاهدا لتجنب هذة الاخطاء وتصحيحها لكي تكن على يقين بأن

علاقتك سوف تكن ناجحة ولن يظهر امامك عائق او حاجز يكسر هذة العلاقة .....وبالفعل تجنبت كل الأخطاء وعملت جاهدا على جعل هذة

العلاقة وهذا الحب بكامل النجاح وها نحن شخصان نقدر هذا الحب ويكبر يوما بعد يوما ولن يتوقف .....

لكن تخيلو عندما يكن سبب انكسار هذة العلاقة ليس بأيدينا او قد يكون بالرغم عن انفسنا ....لا اريد ان ادخل بالتفاصيل لكن اريد ان اقول لكم

مهما عملنا جاهدين لكي نحافظ على دوام العلاقة كونو يقضين من اسباب تبعدكم عن بعضكم رغماً عنكم وبنفس الوقت ليس برضاكم وفي

علاقتنا هذة نحن الاثنين مغلوبين لقد غلبنا الزمن وقوانين الحياة فهذة العلاقة لم يكن بها غالب ومغلوب لان كلانا لم يتفق احدنا مع قوانين هذة

الحياة التي عودتنا ان تأخد دائما ولا تعطينا ابدا....اصدقائي اعلمو ان الحياة سلف ودين ....!!

هناك 9 تعليقات:

  1. مرحبا انا علي صاحب مدونة
    شاب من الويب
    ارغب باضافة مدونتي الى قائمة المدونات لديك مع جزيل الشكر
    http://guyfromweb.blogspot.com/

    ردحذف
  2. الحياة مثل ما تفرق تجمع ايضا وفي مثل يقول مصير الحي يتلاقا فاذا كانت هي الحياة السبب فكما فرقتكم ستجمعكم

    ردحذف
  3. تأثرت كثير بقصتك وعلى فكرة أنا عرفت السبب إلي هو غصب عنك وغصب عنوا ولكن ماذا نفعل هذا هو قدرنا صديقي لا تيأس وعش كل لحظة بلحظة فالسعادة إذا فقدناها صعب كثير أن نجدها مرة ثانية تمسك بما لديك الآن لأنه لا تعرف ماذا تخبا الأيام لك غدا تقبل تحياتي مح تسجيل إعجابي بكنباتك شكرا
    من جهة ثانية الصورة الجديدة للمدونة كثير حلوة مزينتها تركان انا كثير احبه يالله بتوفيق

    ردحذف
  4. صديقي الغالي رامي .. انا معك بقلبي وروحي وعارف وحاسس فيك وكتير صار هيك معي انو الحياة بتقرر مش انا.المهم انك بخير وصحة تسوى الدنيا وما فيها والله يا وردة واشتقنالك في الشات.

    ردحذف
  5. هلا انا نبيل ....بوست حلو انا بتمننى لك التوفيق
    وبتمنى كمان تنور مدونتي بطلتك الحلو .....وياريت لو كان في مجال تضيفني لقائمتك...
    aligay.blogspot.com....شكرا..

    ردحذف
  6. يطيب لي أن أتواصل معك لأول مرة سامحني لأنه كان من المفترض ان أكتب لك منذ وقت مضى لكن فاجعت موت صديقي أبعدت عني كل رغبة في الكتابة .و الآن أنا أعود لا تبخل علينا بزيارتك لمدونتي و أن تخط بعضا من كلماتك أرجو أن تقباني صديقا

    ردحذف
  7. صباح الخير رامي-
    مقالك يتكلم عن واقع اليم وخصوصا عندما تريد التخلص من كل قوانين المجتمع بتجد الامر مستحيلا
    فتنقاد الى حيث لا تريد وتسير وتتخبط في كل شيء
    فلا تعلم سبب وقوعك في فخ مبادئ هذا المجتمع -
    ارجو للجميع حياة هو يريدها .

    صديقك المخلص

    نور

    ردحذف
  8. صديقي احببت ان اطمأن عليك فلك فترة لم تكتب شئيا اتمنى ان تكون بخير

    ردحذف