الخميس، 13 أغسطس 2009

فكـــــــــــرتي ...فهل هي جـــــــــميلة؟؟؟

لا اعرف ماذا اكتب ولا اعرف الا انني يجب ان اكتب



ولا اعرف سوى ان هنالك شخص يستحق قبلة واريد ان ابعتها وفوراً
نعم..... ابعت لك اجمل قبلة ارجو من شفتاك بستقبالها بدفىء وحنية .....شو رايكو انغير الجو ...يلا



اصدقائي احبائي



اليوم ذهبت الى السوق انا وبعض الاصدقاء ...فالتسوق هي هوايتي او دعونا نقول انة من افضل الاشياء التي احب ان
اقوم بها ....ونحن نمشي هنا وهنا وندخل ونخرج وقعت عيني على الوان جميلة كالوان القوس قزح ..اقتربت لاعرف ما
هذة الالوان ....الا وهي ربطات لليد ...فخطرت ببالي فكرة ...اخدت ستة ربطات بالوان القوس قزح وعندما رجعت
للبيت ...وضعتهم بيدي وكانت الوانهم بارزة وجميلة فرتبتهم بحسب ترتيب الوان القوس قزح واصبح كالعلم شعارناااا
نحن المثليين وهذة صورة يدي بفكرتي الجميلة فما رأيكم اصدقائي؟؟؟

هناك 6 تعليقات:

  1. كثير حلوه!
    بس شو محظوظ إلي بعثلو قبله :)

    ردحذف
  2. أوك اوك خلص وصلتني القبلة و استقبلتها كماااان

    ههههههههههه

    ما علينا.. فكرتك كتير حلوة و بدون مجاملة ، انتا بتعرف انا ما بجامل حدا !!

    بس بصراحة /
    ايدي احلااااااااا من ايدك هههههه :))

    عشان هيك رحنحط فكرتك ضمن حملتناااا الصفراء :)

    ردحذف
  3. هااي رامي..الفكرة كتيرررر حلوة يا زوء..تعرف انا حاطط العلم كواجهة لجوالي وبفتخر والله..بس ياريت المجتمع يفهمنا صح وايغير فكرتوا الخطاء عن المثليين يا رب. يا ريت اتزور مدونتي الجديدة بعالم تدوين المثليين العرب ربي يسعدك اكتر واكتر وتتوفق. اشتقنالك كتيرر بالشات ونور الغالي بيسلم عليك كتيررر.

    ردحذف
  4. او شئ فكرتك حلوة
    ثاني شي مبين انك سيكسي

    عفكرة انا احب الناس السمر (;

    حتقول كيف حقول من ايدك

    تعرف من شكل وطول الابهام يمكن التعرف على صفات كثيرة في الشخص ما بحب اقولها هنا لكن يوما ما راح اكتب عنها في المدونة بشكل عام

    عذرا على التقصير

    ردحذف
  5. انا كثير بتشكرك على الكلام الطيب
    حبيت كثير مدونتك ومعجب بكثاباتك شكرا جزيل على الشعور الذي احسست به بعد ام قرات التعليقات

    ردحذف