السبت، 20 يونيو 2009

وقفة مع البحر....




ها انا على وشك من الانتهاء من الامتحانات والتخرج من مدرستي وسوف انطلق الى حياة جديدة الى اناس ووجوة جديدة ينتابني بعض

الخوف لجهلي ما سالقاة قريباً ....

وها انا ما زلت في مسيريتي بحثاً عن فارس احلامي ...لا اعرف اين ومتى سوف التقي بة .....وهذة المدونة الصغيرة قد عرفتني على

اصدقاء جدد من عالم المثلية .....اصدقاء بمنتهى الروعة ......لكن.....جميعهم يملكون حبيب ....حدثوني عن طموحهم ومغامراتهم وافكارهم وعشقهم

الذي يشتعل يوما بعد يوم....اتمنى لهم الافضل دائماً .... وها انا الان امام البحر ...قد اعتاد ان يراني ليلاً دائما ...فهو الوحيد الذي ابوح لة

بجميع اسراري ...هو الوحيد الذي يسمعني دائماً ولا يقاطعني....وهو ايضاً......وهو ايضاً الوحيد الذي لا يمل من حديثي الطويل .....ها هو

يبعت لي امواجة وكأنة يواسيني ويقول لي ....اصبر انا بجانبك.....ها انا ابكي....نعم ابكي....انتضر من يمسح دمعتي ويحضنني ويضمني

الى صدرة الحنون ....شفتاي تنطقان باسمك ليلاً نهاراً تناديك للقدوم بسرعة ....ها انا بحاجة لك ...بحاجة لدفئك وحنانك وصدرك....اريد

ان اصرخ ....نعم اريد ان اصرخ وانادي الزمن ...نعم ايها الزمن اجعلة قريب مني ....ها انا اشتكي من الحب ...وها اصبح الحب يشتكي

مني ....وادعاً....اراك غداً ....اراك غداً ايها البحر......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق